ابصرلى للعالم الفلكى ادم الجبالى

ابراح-تفسير احلام-قراءة الكف-القهوة-استفسارات روحيه -علوم ماوراء الطبيعه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العلاج عن بعد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 05/12/2016

مُساهمةموضوع: العلاج عن بعد   الإثنين مايو 14, 2018 10:13 pm

14.05.2018
22:13:36
دكتور /ادم الجبالى
الفن النجمي: فن الشفاء عن بعد








السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, من المعروف ان المعالجين بالطاقة والمتخصصين في علم البرانا والريكي لا يبوحون بأسرارهم فنجد بهذا سوى بعض الطرق البدائية- ان صح القول - المنتشرة في الانترنت و التي لا تؤدي الى اي نتيجة.
في هاته التدوينة سأتكلم ان شاء الله عن فن من الفنون النجمية وهو الشفاء عن بعد وسأتطرق الى كيفية قيام الممارس في الاسقاط النجمي بذلك.

الشفاء عن بعد هو القيام بعلاج ميتافيزيقي من مكان من العالم المادي بعيد عن ذلك الذي يتواجد فيه الشخص الذي يطلب مساعدتك. يمكن ان يتم الشفاء عن بعد انطلاقا من العالم المادي او من البعد النجمي , الفرق بين التقنيتين هو عندما يتعلق الامر بالعالم المادي , يستوجب القيام بطقوس خاصة بهدف ارسال الطاقة الشفائية الى الذي هو بحاجة للعلاج , وفي حالة إن تعلق الأمر بالبعد النجمي , فالمعالج يقوم بإسقاط نجمي في منطقة الزمن الفعلي ويذهب الى المكان المادي حيث يتواجد الشخص المريض.

قبل ان استرسل في شرح التقنية هناك بعض النقاط اريد ان اشير اليها , رغم ان الهدف المنشود ايجابي ونية المساعدة حسنة الا ان الاستئذان من المريض وطلب موافقته يعد ضرورة, ليس فقط في هدا الفن لكن في جميع الانظمة الروحية, فيعتقد ان القيام بشيء دون طلب الموافقة يرجع سلبا على فاعله رغم ان النية كانت حسنة. نقطة اخرى , العلاج يكون فعال وناجع عندما تستخدم وتستثمر طاقة المريض في مجهودك , فهذا سبب اخر يجعل الاستئذان وايمانه بك مهما. كما انه اذا كان بينك وبينه عداوة طويلة - سواءا بطريقة واعية او غير واعية - فاعلم انك ستضيع وقتك وحسب.

سنتطرق الى طريقة العلاج عن بعد انطلاقا من البعد النجمي الذي يتطلب قيام المعالج بإسقاط نجمي في منطقة الزمن الفعلي والذهاب الى المكان المادي حيث يتواجد المريض, اعلم انه ادا اهملت تمارين تنقية وموازنة الشاكرات ستجد مشاكل وصعوبة في العلاج لان اغلبية الحالات التي ستصادفها هي مبنية ومتوقفة على تنقية وموازنة شاكرات الاخرين.
عندما تكون في وعيك النجمي ستبدأ برؤية اشياء عادة ما كانت محجوبة عن اعيننا المادية , العديد من المبتدئين في الاسقاط النجمي يفاجؤون بمعرفة ان المرض يمكن رؤيته في الهالة او في الجسد النجمي المحيط بالجسد المادي للشخص. اذن ... بالاقتراب من المريض اول شيء ستنتبه اليه هو وجود بقع سوداء في الهالة , دع اعينك تفحص الجسد بأكمله بحثا عن هاته البقع السوداء , ستلاحظ انها تتجمع في مكان وجود المرض (مثلا تتواجد على الرئة في حالة مرض رئوي او على المعدة في حالة اضطرابات في المعدة) او بالقرب من الشاكرة او الشاكرتين المسؤولة عن تلك المنطقة او العضو الحيوي المصاب بالمرض , وفي بعض الحالات ستلاحظ انها تظهر في المكانين معا لذا خذ بعين الاعتبار هذا الامر لكي تشملهما عملية العلاج . بعدها قم بتمرير يديك النجميتين عبر هالة الشخص ولا تبعدها اكثر من 5 سنتمترات (بوصتين) عن جسده المادي , حاول ان تستشعراي خلل في حقله المغناطيسي , والاماكن التي تبدو رقيقة اكثر من الأماكن الأخرى , وتلك التي تبدو سميكة وكثيفة حيث تحس بحقل مغناطيسي يدفع يديك ويبعدهما , هذه كلها علامات واشارات تدل على امراض في المستقبل.
مرر من جديد يديك النجميتين على الجسم لكن هذه المرة وانت تتخيل طاقة متوازنة تخرج من يديك لكي توازن الهالة وتزيل البقع ومواطن الضعف و الاحتقان , لا تستخدم وتستنزف طاقتك الخاصة في هاته العملية , فانت تستقبل الطاقة المتوازنة وتعيد توزيعها فقط , يمكنك لهذا الغرض ان تتخيل بان هاته الطاقة تستمدها من اي مكان ايجابي من العالم النجمي او من الابعاد النورانية.

عندما تنهي هذه المرحلة بنجاح وجه تركيزك للشاكرات التي لاحظت مسبقا انها تحتوي على بقع سوداء , قم بموازنة كل الشاكرات من شاكرا الجذر وصولا الى شاكرا التاج , وذلك بتسليطك لطاقة متوازنة عليها (يمكنك ان تترك هذه الطاقة تعبرك وتخرج من يديك او ببساطة استخدم ذهنك وذلك بإرادتك لها ان تكون هنا ) , تأكد من ان كل شاكرا اصبحت نقية ومتوازنة وعندما تصل للشاكرات التي تحوي بقع قاتمة تستطيع ازالة هاته الاخيرة بيديك النجميتين وتحتفظ بها لكي تعيدها لاحقا الى الارض , او ببساطة استخدم ذهنك وذلك بإرادتك لها ان تختفي وتتحلل تحت تأثير حرارة الطاقة الشفائية التي تسلطها على الشاكرة.
وادا كان الشخص الذي تعالجه له القدرة على القيام بإسقاط نجمي يمكنه ان يحضر معك الجلسة ويقوم بمساعدتك , فطاقته الخاصة في المكان المناسب تجعل العلاج ناجعا وتسرع من وثيرته.

نقطة اخيرة اريد ان اوضحها , قبل ان تنهي جلسة العلاج وتستعد لرجوعك لجسدك المادي تفحص المكان حيث يتواجد الشخص , فغالبا ما ستلاحظ وجود كائنات مرغوب فيها واخرى سلبية مرتبطة بجسده والتي تعرقل عملية الشفاء , لا تتردد في ابعاد هذه الكائنات ولو بالقوة ان تطلب الامر ذلك , قم بأمرهم بالابتعاد عن جسده او ارسل عليهم شعاع من الضوء الايجابي من جسدك النجمي.
اذا انتهيت فعد لجسدك المادي واستفق كالعادة وتأكد انك سترجع الطاقة الممرضة التي تحتفظ بها الى الارض , فأغلبية المبتدئين يمتصون جزءا من هذه الطاقة الشيء الذي يؤدي الى مرضهم , لذا حاول ان تتخلص منها في اسرع وقت ممكن.

هذا كله بإذن الله ^_^ ... اتمنى من الله ان تعم الفائدة على الجميع واي سؤال او استفسار انا موجود مع تحياتي






تكوين كرة طاقة بكل سهولة





أهلاً بكم مع هذه التدوينة التى ينتظرها العديد من المهتمين بعلم الطاقة الا وهى تمرين تكوين كرة كى بسهولة تامة او ما تسمى بـ "ki energy ball أو chi energy ball" ويمكن استخدام كرة الطاقة تلك فى العلاج او ما يسمى بالأستشفاء او فى التحريك بالطاقة أو تغيير نكهة الطعام والعديد من الأشياء التى يمكن ان تفعلها مع هذه الطاقة المذهلة !

التمرين :
أجلس للتأمل وعليك ان تسحب الطاقة الى جسدك عن طريق تنفس الهواء من الانف .. تنفس وعد من 1 الى 4 تنفس حتى تملأ رئتيك بالهواء
ابقي الهواء في الرئتين لمدة 10 ثوان ثم اطرحة عبر الفم في 5 ثوان
كيفما كنت تريد اذا استطعت ابقاء الهواء في رئتيك لمدة 20 ثانية فعليك طرحة من الفم في 10 ثوان
المهم وقت طرح الهواء هوا نصف وقت ابقاء الهواء في الرئتين .. عليك ان تبقى في وضعية مريحة والتركيز الشديد مع الهدوء والبقاء في مكان مظلم لزيادة التركيز (ويمكن الجلوس فى مكان متوسط الإضاءة) .
اغمض عينيك تخيل انة يوجد طاقة كبيرة في صدرك لا تنظر تخيل، تخيل ان الطاقة تذهب بسلاسة الى يديك
قرب يديك من بعضهما تخيل ان الطاقة تذهب الى يديك تكون دائرة مشعة من الطاقة بين يديك اذا لم تشعر بشيئ قرب يديك وباعدهما عن بعض ببطئ وسوف تشعر بها .. سوف تشعر بثقل فى اليدين او الحرارة او البرودة والأنجذاب بين يديك وغيرها من العلامات الاخرى ويمكن ان تحدث لك كلها معاً ..





التحريك عن بعد للمبتدئين Telekinesis





التحريك عن بعد هو القدرة علي تحريك الأشياء بستخدام العقل فقط.يمتلك الالاف حول العالم هذه القدرة المثيرة حيث اكتسبوها بالتمارين و الصبر.انت ايضا يمكنك ان تكون منهم ! و في هذه التدوينة ستتعلم كيف تبدأ الان في تعلم التحريك عن بعد.هناك الكثير من التقنيات للتحريك عن بعد و لكن اختار تقنية واحدة فقط و استمر عليها دائما.
اولا قبل البدأ في تمرينات التحريك عن بعد لابد من اتقان التأمل.لذا قبل تمرين التحريك عن بعد قم بالتأمل لمدة 15-30 دقيقة لتهئية ذهنك و جسمك لتمرين التحريك.
التقنية رقم (1):
في هذه التقنية ستستخدم عجلة الساي الموضحة بالصورة

كيفية صناعة عجلة الساي:
1-احضر ورقة و قص منها مربع صغير

2-اثني الورقة افقيا و راسيا و وقطريا

3-ضع منتصف الورقة علي ابرة كما في الصورة الاولي و تأكد انها تلف بسهولة بلفها عدة مرات بأصبعك
خطوات التقنية:
1-ضع يديك في الوضعية التي في الصورة

2-قم بالتحديق علي نقطة من اطراف عجلة الساي.لا تركز كثير فقط حدق كثيرا.
3-ركز علي تكوين ارتباط بينك و بين عجلة الساي كأنها تصبح جزء من جسمك عن طريق تخيل طاقة مرئية تصل بين يديك و العجلة.ركز علي انها تصبح جزء من جسمك كيديك او رجلك.و ان تحريكها سهل مثل تحريك احد اطرافك.
4-يمكنك تكرار بعض الجمل مثل "انا اعرفك..انتي جزء مني..انا اعرف كل جزء فيكي"
5-عندما تحس احساس قوي بتكوين ذلك الارتباط قم بتحريك العجلة كما تحرك اي جزء من جسمك.
*****************************************************
التقنية رقم (2):
في هذه التقنية ستستخدم ايضا عجلة الساي و بنفس وضعية اليد حول العجلة
خطوات التقنية:
1-اغمض عينيك
2-ركز علي شاكرا الحوض الخاصة بك و هي تقع اسفل السرة و هي تعتبر مخزن طاقة القدرات الماورائية.تلك الشاكرا لها لون برتقالي دافئ.


3-ركز علي تزويد تلك الشاكرا بالطاقة.تخيل ان الشاكرا تدور في اتجاه عقارب الساعة بينما تكبر و تصبح اكثر اشراقا.لا تستعجل و انتظر حتي تحس فعلا بالطاقة التي بداخلك.
4-اجعل طاقة شاكرا الحوض تصل الي يديك و تخرج من كفيك في اتجاه العجلة



5-عندما تصبح جاهزا اجعل الطاقة تصل الي عجلة الساي ثم اجعل الطاقة اقوي و اقوي ثم اجعلها تتذبذب لتحرك العجلة.

التقنية رقم (3):
في هذه التقنية يمكنك استخدام اي شئ غير عجلة الساي,مثل قلم او اي قطعة صغيرة يمكن تحريكها بسهولة.ويمكنك ايضا استخدام عجلة الساي.
خطوات التقنية:
1-ركز علي شاكرا العين الثالثة
2-تخيل ان الطاقة ذات اللون البنفسجي تخرج من منطقة العين الثالثة الي الشئ الذي تريد تحريكه
3-تخيل انك تنظر الي الشئ الذي تريد تحريكه من عينك الثالثة.
4-حاول الاحساس بطاقة الشئ الذي تنظر اليه بعينك الثالثة و قم بامتصاص طاقته الي عينك الثالثة.
5-الان حرك الشئ عن طريق تحريك طاقة عينك الثالثة.


ارجو ان تكون التدوينة قد افادتك ..
شاركنا تجاربك و استفساراتك علي مجموعتنا علي الفيسبوك Metaphysical Arabia





تمارين القدرات الخارقة:الجلاء السمعي




اهلا بكم في اقوي سلسلة علي الاطلاق علي مدونة Metaphysical Arabia.انت محظوظ بقرائتك لهذه السلسة لانها ستغير حياتك تماما.كل ما عليك فعله هو متابعتنا الفترة القادمة و تطبيق التمارين في سلسلة "تمارين القدرات الخارقة".


مواضيع سلسلة "تمارين القدرات الخارقة " السابقة:
الاستبصار و توقع المستقبل


الجلاء السمعي:

الجلاء السمعي هو القدرة الخارقة علي سماع رسالات و اصوات لا يسمعها جميع الناس و تكون تلك الاصوات بداخل العقل و غالبا يظنها الناس افكارهم الخاصة و لكنها رسالات روحية.(بالطبع ليس كل الرسالات الداخلية رسالات روحية)

علامات ان لديك جلاء سمعي:

تتعلم احسن عن طريق السمع
مهتم بالموسيقي كثيرا و تستمتع بها
ذاكرتك جيدة في تذكر المعلومات السمعية
تحلم بالموسيقي و الالحان المركبة
ذاكرتك بها معلومات سمعية اكثر من المعلومات البصرية
اذا كان لديك تلك العلامات فأنت لديك جلاء سمعي,و بالتمرين الذي سأذكره في هذه التدوينة ستظهر قدراتك الخارقة قريبا.
اذا لم يكن لديك تلك العلامات فلا تقلق,تستطيع انت ايضا ان تمتلك قدرة الجلاء السمعي.

تمرين الجلاء السمعي:

المستوي الاول:
اجعل التأمل جزء من حياتك اليومية,هذا سيساعدك في اسكات عقلك و في الحصول علي الهدوء المناسب لسماع الاصوات الروحية وتفريقها عن الاصوات الداخلية الشخصية.مارس التأمل لمدة شهر حتي تتقنه تماما.اذا لم تكن تعرف كيفية القيام بالتأمل اقرأ التدوينة الاتية "التأمل-meditation"

المستوي الثاني:
التركيز مع الاصوات الخارجية المحيطة بك و تميزها عن بعضها.اغمض عينك و اجعل جسمك مسترخي ثم ركز علي جميع الاصوات التي حولك.ثم ركز علي كل صوت علي حدا لمدة حوالي دقيقة للصوت الواحد.عندما تركز علي الاصوات لا تفكر فيها او تتفاعل معها بعقلك.فقط ركز في الصوت نفسه.قم بهذا التمرين لمدة علي الاقل 10 دقائق بشكل منتظم.

المستوي الثالث:
استمع الي مقطوعة موسيقي كلاسيكية,استرخي و اغمض عينيك و ركز علي المقطوعة بكل الاتها ككل ثم ركز علي كل الة عزف علي حدا.لاحظ ان باقي الالات تختفي تدريجيا عندما تركز علي الة واحدة.قم بهذا التمرين لدمة علي الاقل 10 دقائق بشكل منتظم.

المستوي الرابع(ممارسة الجلاء السمعي):
بعد المستويات السابقة انت الان جاهز لممارسة الجلاء السمعي.ابدأ الممارسة بتأمل قصير لأسكات عقلك و الاسترخاء التام حتي تكون جاهزا.
اسأل سؤال مثل (ما هي الاغنية التي ستكون علي الراديو عندما افتحه) او (عندما اكلم صديقي علي الهاتف,ما هو اول شئ سيقوله) و استعد لتلقي الاجابة في وقت قريب.ركز علي السؤال و كرره في عقلك ثم افرغ عقلك تماما و ركز علي اي شئ ستسمعه.
لا تتفاعل مع الاجابة و فقط تقبلها كرسالة روحية ثم افتح عينيك و اكتب ما سمعت و اذهب لتفقد علي ما سمعته حقيقيا ام لا.
















قدرات خارقة:السيكومتري (معرفة ماضي الاشياء المادية)

لسيكومتري هي قدرة فوق حسية لمعرفة ماضي و تاريخ الاشياء المادية عن طريق حمل الغرض في اليد و الاتصال بطاقة الغرض التي تكون مطبوعة به عن طريق صاحبه القديم او كل من حمله معه و ذلك يمكنك من معرفة ماضي الغرض الذي تريد دراسة تاريخه و تاريخ صاحب الغرض.
جزء من هالة الانسان يبقي موجودا في كل مكان يذهب اليه و كل غرض يستعمله.و تحمل تلك الطاقة المنفصلة عن الانسان ذكريات صاحبها و تاريخه و مشاعره في فترة انفصال الطاقة و مهما طال الزمن,تبقي تلك الطاقة كما هي ملتصقة بالمكان او بالغرض المادي حتي بعد وفاة الشخص.
من يمتلكون قدرة السيكومتري يقدرون علي رؤية حقول الطاقة في الاغراض المادية و الاحساس بها,و حتي الاحساس بطاقة المكان سواء كان سلبي ام ايجابي.بعد امتلاك تلك القدرة يمكنك الاحساس بطاقة المكان و الاشياء في عدة صور كاصوات,صور ذهنية,احاسيس او مشاعر.لذا ينبغي ان يكون الممارس متفتحا و مستعدا لاستقبال الرسائل و الانطباعات الحسية.

وفي ما يلي الخطوات للتمرين علي الحصول علي تلك القدرة:

الخطوة الاولي:
اسئل نفسك هل تمتلك قدرة الجلاء السمعي او الجلاء البصري ؟ هل تستقبل احيانا رسائل في صورة صور او اصوات تنبهك من شئ او تخبرك بشئ سيحدث في المستقبل ؟
(اعرف اكثر عن الجلاء السمعي و الجلاء البصري من هنا و هنا)
ان كانت لديك هذه القدرة بالفعل فأنت لديك فرصة احسن لاتقان السيكومتري من المحاولات الاولي.و ان لم تكن تمتلك تلك القدرة لا مشكلة يمكنك المتابعة في الخطوات التالية.

الخطوة الثانية:
1-خذ من احد اصدقائك اغراض عائلية حيث لا تعرف انت ماضيها و تأكد ان صديقك يعرف ماضي تلك الاغراض و الاشخاص الذين امتلكوها.
2-اجلس في مكان هادئ وحدك و قم بالتأمل لمدة عشر دقائق مع تنفس عميق مريح.و ركز علي شاكرا العين الثالثة و شاكرا الجذر اثناء التأمل و تخيل طاقة كونية بيضاء تدخل اليهم لتمدهم بالطاقة التي تحتاجها للتمرين.
3-امسك الغرض في يديك و اغمض عينيك.
4-انتظر ولا تتخيل اي شئ ,فقط انتظر الصور او الاحاسيس او الرسائل او اي انطباع يظهر عندك.
5-عندما تنهي الجلسة دون كل الانطبعات التي حصلت عليها و اعرضها علي صديقك.

الخطوة الثالثة:
عندما تكون في بيت غير بيتك المس الحائط و حاول استقبال انطباعات عن تاريخ و طاقة ذلك البيت.حيث ان الحوائط تخزن الطاقات لزمن طويل لذا يكون بالحوائط انطباعات مطبوعة داخلها في صورة طاقات يمكنك استقبالها بقدرة السيكومتري.

اتقان السيكومتري سيجعلك تستشعر طاقة اي مكان تذهب اليه بسهولة و معرفة ماضي و الانطباعات المطبوعة في اي غرض او اي مكان.

اتمني ان تكون التدوينة قد افادتكم.شاركونا استفسارتكم و ارائكم علي الجروب الخاص بنا علي الفيسبوك Metaphysical Arabia
قانون الجذب سر سيغير حياتك



دكتور ادم الجبالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abserlyadamelgebaly.ahlamontada.com
 
العلاج عن بعد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابصرلى للعالم الفلكى ادم الجبالى :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: